المجلس الإقليمي لخنيفرة يصادق بالإجماع على تعديل الميزانية الإقليمية للسنة المالية 2021

المجلس الإقليمي لخنيفرة يصادق بالإجماع على تعديل الميزانية الإقليمية للسنة المالية 2021

عقد المجلس الإقليمي لخنيفرة، اليوم الاثنين دورة استثنائية بمقر عمالة الإقليم، خصصت للمصادقة على تعديل الميزانية الإقليمية للسنة المالية 2021 إلى جانب الدراسة والمصادقة على اتفاقيات شراكة . 

وهكذا، صادق المجلس الإقليمي، المنعقد تحت رئاسة السيد صالح أوغبال بحضور الكاتب العام لعمالة إقليم خنيفرة، على تعديل الميزانية الإقليمية للسنة المالية 2021 ، والتي تقارب 24 مليون درهم (23 مليون و834 ألف و800 درهم) بعد تراجع حصة إقليم خنيفرة بما قدره 9 مليون درهم .

وارتباطا بالدورة إستمع المجلس لعرض من تقديم المديرية الاقليمية للمياه والغابات ومحاربة التصحر بخنيفرة حول مؤهلات إقليم خنيفرة في مجال تطوير وتثمين غراسة شجر الخروب واسهامات المديرية في هذا الباب . 

وإطلع المجلس كذلك على برنامج عمل المديرية الإقليمية للتربية الوطنية في مجال تعزيز شبكة المدارس الجماعاتية بإقليم خنيفرة

وتضمن جدول أعمال الدورة أيضا المصادقة على برمجة فائض الميزانية الإقليمية للسنة المالية 2020  وكذا الدراسة والمصادقة على اتفاقيات شراكة . 

وفي ختام الدورة أدلى السيد صالح أوغبال بتصريح للصحافة أكد فيه على أن المجلس صادق بالاجماع تعديل الميزانية الإقليمية للسنة المالية 2021 ٬ وإستمع لعرض المديرية الاقليمية للمياه والغابات ومحاربة التصحر بخنيفرة حول مؤهلات إقليم خنيفرة في مجال تطوير وتثمين غراسة شجر الخروب وإطلع أيضا على برنامج عمل المديرية الإقليمية للتربية الوطنية في مجال تعزيز شبكة المدارس الجماعاتية بإقليم خنيفرة  .

وأشار رئيس المجلس بالمناسبة إلى المصادقة على اتفاقية شراكة مع مجموعة الجماعات الترابية الأطلس بخصوص شاحنات صهاريج مائية للقيام بتدبير شؤونها و كذا المصادقة على برمجة فائض الميزانية على حساب أولويات الإقليم سواء بعض النقط السوداء المتواجدة بالمدينة كساحة الشهداء التي سيتم إعادة ترميمها وكذلك بعض الجماعة التي تحتاج لتدخل المجلس الإقليمي .

شارك المقالة على مواقع التواصل

Share on facebook
فيسبوك
Share on twitter
تويتر
Share on linkedin
لينكدإن
Share on print
طباعة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d bloggers like this: