المجلس الاقليمي لخنيفرة يعزي عائلات الضحايا الغرقى بسواحل الداخلة وتوقف مؤقتا برنامج الليالي الصيفية

تلقى المجلس الإقليمي لخنيفرة بأسى وحزن عميقين نبأ فقدان ستة شبان من بلدة تيغسالين وهم يحاولون العبور إلى الضفة الأخرى عبر سواحل الداخلة.

وتفاعلا منها مع هذا النبإ الجلل، واستحضارا لما تقتضيه اللحظة الحزينة هاته، فإن المجلس الإقليمي لخنيفرة يعلن يومه الجمعة 28 يوليوز 2023، عن التوقيف المؤقت لبرنامج الليالي الصيفية التي تجري بساحة المسيرة الخضراء “أزلو” نهاية هذا الأسبوع.

إن المجلس الاقليمي لخنيفرة ، كما كل المغاربة تلقى هذا الخبر الحزين بتأثر كبير جدا، خاصة وأن الضحايا يقطنون بجماعة تيغسالين المنتمية لإقليم خنيفرة، وإن فقدهم خلف وقعا كبيراً ، وبهذه المناسبة الحزينة يواسي عائلاتهم كما يواسي رئيس جماعة تيغسالين، وكل أهالي خنيفرة.

وإذ يعلن المجلس الاقليمي لخنيفرة عن حسرته وحزنه وحداده في هذا المصاب الجلل، فإنه أيضا يستحضر حجم الألم الثقيل والبليغ على عائلات الضحايا ، سائلا المولى عز وجل أن يرحم شبابنا ويرفع مقامهم عنده ويلهم ذويهم جميل الصبر والسلوان، ونعزي أنفسنا في شباب هم الأمل وهم قاطرة الحاضر نحو المستقبل.  

وإذ يشاطر المجلس جميع اسر الضحايا مشاعر الحزن في هذا المصاب الجلل ، فإنه يدعو الله عز وجل أن يلهم  الجميع جميل الصبر والسلوان، وأن يمطر على الضحايا شآبيب رحمته ويسكنهم فسيح جنانه، مع النبئيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا .

إنا لله وإنا إليه راجعون.

شارك المقالة على مواقع التواصل

Share on facebook
فيسبوك
Share on twitter
تويتر
Share on linkedin
لينكدإن
Share on print
طباعة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d bloggers like this: