حميد البابور رئيس المجلس الإقليمي لخنيفرة يحضر في فعاليات مسابقة السباحة في المياه الباردة بأكلمام أزكزا

أجريت اليوم السبت 21 يناير 2023 النسخة السادسة من المسابقة الخاصة بالسباحة في المياه الباردة “Ice Swim Morocco”، التي نظمتها في إطار تنسيق الجمعية الرياضية رياضة وطبيعة والجامعة الملكية للسباحة مع المجلس الإقليمي لخنيفرة، ومجموعة الجماعات الأطلس وجماعة خنيفرة وجماعة أكلمام أزكزا .

وقد كان ضمن الحضور السيد عامل الإقليم محمد فطاح ممثلا للسلطة المحلية إلى جانب ممثلي السلطة بالملحقات التابعة لعمالة خنيفرة، كما حضر السيد حميد البابور رئيس المجلس الاقليمي لخنيفرة والسيد مولاي المصطفى بابا رئيس جماعة خنيفرة، إلى جانب عدة منتخبين يمثلون المجالس المنسقة في تنظيم المسابقة.

وقد شارك السيد الرئيس في تسليم الجوائز على الفائزين في هذه المسابقة التي تعرف بإقليم خنيفرة بنيويا وسياحيا، وتفتح لأبناء المغرب عامة وأبنائها خاصة، أبواب التميز الرياضي في مثل هذه الملتقيات.

و قد عرفت هذه النسخة، التي نظمتها الجمعية المغربية رياضة وطبيعة، بشراكة مع الجامعة الملكية المغربية للسباحة، وهي مسابقة تشجع على ممارسة السباحة في المياه الباردة بالمغرب، مشاركة حوالي 120 سباحا يمثلون المغرب وفرنسا والأرجنتين وألمانيا وهنغاريا وإيطاليا وإسبانيا والنمسا وبولندا وجنوب إفريقيا والمملكة المتحدة وجمهورية التشيك ولكسمبورغ ثم المكسيك.

وتنافس المشاركون خلال هذه النسخة، في مسافات مختلفة تشمل 50 مترا إلى ميل واحد ، و 50 مترا سباحة على الصدر، و50 مترا و100 متر و 200 متر و 500 متر و 1000 متر سباحة حرة.

كما عرفت هذه الدورة، مشاركة السباح محمد منفلوطي في سباق 50 متر على الصدر.

بالإضافة إلى ذلك، تم تخصيص تأطير خاص لفائدة الهواة الذين سيشاركون بدورهم ، لأول مرة في هذا الحدث، إلى جانب تنظيم ورشات حول التنفس والإعداد.

شارك المقالة على مواقع التواصل

Share on facebook
فيسبوك
Share on twitter
تويتر
Share on linkedin
لينكدإن
Share on print
طباعة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d bloggers like this: