عامل إقليم خنيفرة يدشن الدائرة الثالثة للشرطة

عامل إقليم خنيفرة يدشن الدائرة الثالثة للشرطة

أشرف عامل خنيفرة السيد محمد فطاح ، اليوم الاثنين بخنيفرة ، على تدشين الدائرة الثالثة للشرطة ، التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بخنيفرة .

وحضر حفل التدشين، وفد رسمي ضم ممثلين عن النيابة العامة ووالي أمن بني ملال، والنائب الأول لرئيس المجلس الإقليمي لخنيفرة ورئيس المنطقة الأمنية لخنيفرة ، وشخصيات أخرى مدنية وعسكرية.

وفي تصريح للصحافة أبرز مولاي الحسن الحروني، رئيس المنطقة الإقليمية للأمن بخنيفرة ، أن تدشين هذه الدائرة يندرج في إطار الاستراتيجية الأمنية التي تنهجها المديرية العامة للأمن الوطني تفعيلا لسياسة القرب الرامية أساسا إلى تقريب خدمات الإدارة من المواطنين .

وأشار المسؤول الأمني إلى أن هذه الخطوة ٬ تأتي بناء على التوسع العمراني المتزايد الذي تعرفه المدينة، واستجابة للانتظارات والطلبات الملحة المعبرعنها من قبل الساكنة ٬ رغبة في استتباب الأمن ومكافحة مختلف مظاهر وأشكال الجريمة ٬ و لتحسين شروط الاستقبال ولضمان خدمات ذات جودة عالية للمواطن .

وذكر رئيس المنطقة الأمنية ٬ أن هذه البنية الأمنية الجديدة ٬ تم إحداثها بنقطة جد مهمة من المدينة ، حيث تعرف بكثافتها السكانية بما يزيد عن 32 ألف نسمة، وذلك على امتداد 5,8 كيلومترات مربعة، وتحتوي ضمن مرافقها المتعددة والمتنوعة على مجموعة من المؤسسات العمومية ووكالات بنكية فضلا مقرعمالة الإقليم.

للإشارة فهذه البنية الأمنية الجديدة ٬ تم فيها احترام كافة المعايير العمرانية والهندسية والتقنية ٬ عن طريق ملاءمة الفضاء بمرافق تواكب مختلف فئات المواطنين وحاجياتهم .

 

شارك المقالة على مواقع التواصل

Share on facebook
فيسبوك
Share on twitter
تويتر
Share on linkedin
لينكدإن
Share on print
طباعة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d bloggers like this: