المجلس الإقليمي لخنيفرة يسلم سيارات جديدة للأمن الوطني والقوات المساعدة 

المجلس الإقليمي لخنيفرة يسلم سيارات جديدة للأمن الوطني والقوات المساعدة 

أشرف السيد محمد فطاح عامل إقليم خنيفرة ٬ رفقة السيد حميد البابور النائب الأول لرئيس المجلس الإقليمي والسيد إبراهيم اعبا رئيس جماعة خنيفرة و ممثلي السلطة المحلية ٬ ورؤساء المصالح الخارجية والمنتخبين المحليين ورؤساء المصالح الأمنية وشخصيات عسكرية وممثلي الهيئات السياسية ٬ اليوم الجمعة بساحة العمالة على عملية تسليم 4 سيارات جديدة لرئيس المنطقة الأمنية و رئيس القيادة الإقليمية للقوات المساعدة .

وتندرج هذه العملية ٬ في إطار سعي السلطات الإقليمية بخنيفرة ٬ إلى تعزيز حظيرة سيارات المنطقة الأمنية والقوات المساعدة ٬ بأسطول جديد ٬ يتوفر على مواصفات عالية ٬ كفيل بتمكين مصالح الأمن ٬ من أداء مهامها في ظروف جيدة ، كما من شأنه المساعدة على تحقيق النجاعة والفعالية في التدخلات الأمنية.

وقد حرصت السلطات الاقليمية ٬ تحت اشراف المسؤول الاول بالإقليم ٬ على هذه المبادرة ، بالنظر إلى الدور الذي تلعبه هذه البنيات الأمنية، باعتبارها الأقرب من المواطن والمخاطب الأول في كل ما يتعلق بالخدمات الأمنية اليومية.

هذا، وسطرت السلطات الإقليمية ٬ مجموعة من المشاريع المستقبلية ٬ التي تهدف ٬ إلى تطوير وتحديث البنيات التحتية للمرافق الامنية ٬ على صعيد الإقليم، حيث من المرتقب ٬ أن تعطى قريبا انطلاقة أشغال بناء مقر المنطقة الأمنية بخنيفرة .

 

شارك المقالة على مواقع التواصل

Share on facebook
فيسبوك
Share on twitter
تويتر
Share on linkedin
لينكدإن
Share on print
طباعة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d bloggers like this: