خنيفرة .. تنظيم حملة واسعة للتبرع بالدم

نُظمت اليوم الثلاثاء بمدينة خنيفرة، حملة واسعة للتبرع بالدم تحت شعار ” بدمك تنبض الحياة” ، بهدف دعم المخزون الإقليمي من هذه المادة الحيوية.

وتروم هذه المبادرة الإنسانية، التي نظمتها جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وزارة الداخلية والمجلس الإقليمي لخنيفرة بشراكة مع المستشفى الإقليمي بخنيفرة، الرفع من مخزون الدم الذي سجل نقصا حادا داخل مراكز تحاقن الدم في الآونة الأخيرة، بسبب تراجع عدد المتبرعين.

وتندرج هذه البادرة الإنسانية في إطار سلسلة من الحملات التي دأبت الجمعية على تنظيمها على مستوى إقليم خنيفرة قصد التحسيس بأهمية التبرع بالدم، والمساهمة في دعم الجهود المبذولة في هذا المجال.

وتأتي هذه الحملة في إطار الجهود المبذولة للرفع من مخزون الدم الذي يعرف نقصا حادا في الفترة الأخيرة بسبب عدم الإقبال الكافي للمتبرعين وتراجع أعدادهم، وذلك في مسعى لتشجيع المواطنين وتوعيتهم بأهمية هذه العملية في إنقاذ عدد من الأرواح.

وقد عرفت هذه الحملة توافد أعداد هامة من موظفي وموظفات العمالة والمجلس الإقليمي وأفراد القوات المساعدة وعدد من ساكنة المدينة.

وقد مكنت هذه الحملة الإنسانية من جمع أزيد من 90 كيس من الدم، مبرزا أهميتها في تعزيز مخزون أكياس الدم وتلبية الطلب الخاص بهذه المادة الحيوية ، التي يتزايد الطلب عليها يوميا.

شارك المقالة على مواقع التواصل

Share on facebook
فيسبوك
Share on twitter
تويتر
Share on linkedin
لينكدإن
Share on print
طباعة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d bloggers like this: