المجلس الإقليمي لخنيفرة يعقد الدورة العادية لشهر يناير 2022

المجلس الإقليمي لخنيفرة يعقد الدورة العادية لشهر يناير 2022

عقد المجلس الإقليمي لخنيفرة اليوم الإثنين بمقر عمالة الإقليم، دورة يناير العادية 2022 .

ووافق أعضاء المجلس الإقليمي خلال هذه الدورة، التي ترأسها رئيس المجلس السيد حميد البابور، بحضور الكاتب العام لعمالة إقليم خنيفرة، على تشكيلة الهيئة الإستشارية للمساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع المحدثة لدى المجلس وعدد من اتفاقيات الشراكة .

وإستمع أعضاء المجلس بهذه المناسبة ٬ الى عرض لمدير الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات بخنيفرة حول العروض المفتوحة في وجه شباب إقليم خنيفرة للولوج لسوق الشغل واسهامات المديرية في تطوير فرص العمل والإدماج بالإقليم .

و صادق المجلس الإقليمي لخنيفرة بالإجماع على تعيين ممثل للمجلس ٬ في المجلس الإقليمي للسياحة ٬ وأيضا على دليل الشراكة الخاص بالدعم الجمعوي وملحقه ٬ و على نموذج عقد ايجار المساكن الوظيفية الأربعة التي شيدها المجلس الإقليمي بحي النجاح بمدينة خنيفرة .

وتدارس المجلس وصوت على اتفاقيات شراكة ٬ وتداول أيضا تجديد عقدي محاميي المجلس الإقليمي برسم السنة المالية 2022 ٬ مع إلغاء اتفاقيات الشراكة التي تعذر تفعيلها .

وتعاقد المجلس أيضا مع مكتب دراسات لمواكبة المجلس الإقليمي بشأن الدراسة التقنية الخاصة بتثنية الطريق الجهوية رقم 710 .

وأكد السيد حميد البابور، في تصريح للصحافة عقب هذه الدورة، أن المجلس صادق على اليوم خلال الدورة العادية لشهر يناير على العديد من اتفاقيات الشراكة ٬ و على تشكيلة الهيئة الإستشارية للمساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع .

وأضاف حميد البابور ٬ أن الهيئة تهدف إلى تعزيز الية الشراكة والحوار، اعتبارا لدورها الاستشاري في العديد من المواضيع والقضايا المرتبطة بالتنمية المحلية وتتشكل من ممثلي المجتمع المدني النشيط بتراب الإقليم  .

شارك المقالة على مواقع التواصل

Share on facebook
فيسبوك
Share on twitter
تويتر
Share on linkedin
لينكدإن
Share on print
طباعة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d bloggers like this: