المجلس الإقليمي لخنيفرة يصادق على عدة اتفاقيات شراكة خلال دورته العادية لشهر يناير 2021

المجلس الإقليمي لخنيفرة يصادق على عدة اتفاقيات شراكة خلال دورته العادية لشهر يناير 2021

صادق المجلس الإقليمي لخنيفرة ، يوم أمس الثلاثاء، خلال دورته العادية لشهر يناير الجاري، على عدة اتفاقيات شراكة وعقود المرفوعة على أنظار المجلس الإقليمي همت ميادين مختلفة.

خلال بداية الدورة ثم عرض من تقديم المديرية الإقليمية للتجهيز والنقل واللوجستيك والماء بخنيفرة لاطلاع المجلس الإقليمي على برنامج عملها لسنة2021

وأيضا ثم عرض من تقديم المديرية الإقليمية للمياه والغابات ومحاربة التصحر بخنيفرة لاطلاع المجلس الاقليمي على اسهامات المديرية في إنجاز وصيانة المسالك، وبرامج التنمية القروية في المجالات الغابوية .

ثم الدراسة والتصويت على اتفاقيات شراكة وعقود ٬ وأيضا ثم التداول بشأن رفع ملتمس لإدارة الأملاك المخزنية لإجراء مبادلة عقارية ٬ أيضا ثم التداول بشأن تسليم جزء من العقار المملوك للمجلس الإقليمي لخنيفرة بمنطقة الظهرة لفائدة مجموعة الجماعات الترابية الاطلس لإقامة مقرها عليه ٬ زيادة على التداول بشأن تخصيص غلاف مالي لإعادة تأهيل مدخل مركز سيدي يحيى أوساعد.

وفي شق العقود واتفاقيات الشراكة المرفوعة لأنظار المجلس الإقليمي ٬ ثمت المصادقة على اتفاقية شراكة في موضوع التدبير المشترك للشاحنات الصهريجية ٬الى جانب اتفاقية شراكة لربط المدرسة العليا للتكنولوجيا بالماء الصالح للشرب ٬ وأيضا على اتفاقية شراكة لإنشاء الشطر الأول لأكاديمية ايت سكوكو للرياضات بتيغزة .

كما تمث المصادقة على اتفاقية لتسليم القطع الارضية المقتناة لبناء الطريق المؤدية للمستشفى المحلي بمريرت لفائدة جماعة مريرت ٬ و اتفاقية لتسليم حافلة للنقل المدرسي لفائدة جمعية الحمام زيان ٬ مع تجديد عقدي المحاميين المنتدبين لدى مجلس إقليم خنيفرة ٬ وعلى عقد دين مع صندوق التجهيز الجماعي.

 

شارك المقالة على مواقع التواصل

Share on facebook
فيسبوك
Share on twitter
تويتر
Share on linkedin
لينكدإن
Share on print
طباعة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d bloggers like this: