المجلس الإقليمي لخنيفرة يسلم سيارات جديدة للأمن الوطني والقوات المساعدة 

img
سلايدر 0 admin
المجلس الإقليمي لخنيفرة يسلم سيارات جديدة للأمن الوطني والقوات المساعدة 

أشرف السيد محمد فطاح عامل إقليم خنيفرة ٬ رفقة السيد حميد البابور النائب الأول لرئيس المجلس الإقليمي والسيد إبراهيم اعبا رئيس جماعة خنيفرة و ممثلي السلطة المحلية ٬ ورؤساء المصالح الخارجية والمنتخبين المحليين ورؤساء المصالح الأمنية وشخصيات عسكرية وممثلي الهيئات السياسية ٬ اليوم الجمعة بساحة العمالة على عملية تسليم 4 سيارات جديدة لرئيس المنطقة الأمنية و رئيس القيادة الإقليمية للقوات المساعدة .

وتندرج هذه العملية ٬ في إطار سعي السلطات الإقليمية بخنيفرة ٬ إلى تعزيز حظيرة سيارات المنطقة الأمنية والقوات المساعدة ٬ بأسطول جديد ٬ يتوفر على مواصفات عالية ٬ كفيل بتمكين مصالح الأمن ٬ من أداء مهامها في ظروف جيدة ، كما من شأنه المساعدة على تحقيق النجاعة والفعالية في التدخلات الأمنية.

وقد حرصت السلطات الاقليمية ٬ تحت اشراف المسؤول الاول بالإقليم ٬ على هذه المبادرة ، بالنظر إلى الدور الذي تلعبه هذه البنيات الأمنية، باعتبارها الأقرب من المواطن والمخاطب الأول في كل ما يتعلق بالخدمات الأمنية اليومية.

هذا، وسطرت السلطات الإقليمية ٬ مجموعة من المشاريع المستقبلية ٬ التي تهدف ٬ إلى تطوير وتحديث البنيات التحتية للمرافق الامنية ٬ على صعيد الإقليم، حيث من المرتقب ٬ أن تعطى قريبا انطلاقة أشغال بناء مقر المنطقة الأمنية بخنيفرة .

 

مواضيع متعلقة

اترك رداً

شركاؤنا

© Cpkhénifra IFRIKIALIVE S.A.R.L

 Copyright © ZouhirNASRI : +212643446060