اليوم العالمي للمرأة 8 مارس .. عمالة إقليم خنيفرة تحتفي بنسائها 

img
سلايدر 0 admin

اليوم العالمي للمرأة 8 مارس .. عمالة إقليم خنيفرة تحتفي بنسائها 

اقام السيد محمد فطاح عامل إقليم خنيفرة، حفلا على شرف نساء العمالة، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف 8 مارس من كل سنة .

  هذا الحفل ٬ الذي كان بمبادرة من عامل الإقليم ٬ وبتنظيم من جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي عمالة إقليم خنيفرة والمجلس الإقليمي ٬ بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، يعتبر حدثا متميزا ٬ حمل معه كل معاني الاعتزاز والاحترام والتقدير والاعتراف ٬ والتهنئة لكل السيدات العاملات بعمالة الإقليم ٬ بعيدهن الوطني والأممي ، فهو تهنئة صادقة ٬ والتفاتة طيبة ٬ كانت من المسؤول الأول على الإقليم ٬ الذي أبى إلا أن يجعل من محطة الثامن من مارس فرصة لتكريم نساء قدمن الكثير لهذه المدينة في مختلف مناحي الحياة .

   وتعبرهذه المبادرة ٬ التي دعى إليها السيد عامل الإقليم ٬ إشادة بحضور النساء داخل عاصمة زيان ٬ وبحجم مساهمتهن في الجهود المبذولة لتحسين الإنتاج والمردودية، فضلا عن كونها مناسبة لهن داخل مجموع مصالح العمالة لإبراز قدراتهن المهنية.   

وتخللت هذا الحفل وصلات فنية ، مع حفل شاي على شرفهن ٬ بالإضافة الى توزيع وجوائز رمزية على جميع الموظفات .

   ويجسد هذا الحفل ، الاهتمام الخاص الذي يوليه صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، للنهوض بوضعية المرأة المغربية، كما يحرص على تمكينها من احتلال المكانة التي تستحقها داخل  المجتمع.

 

مواضيع متعلقة

اترك رداً

شركاؤنا

© Cpkhénifra IFRIKIALIVE S.A.R.L

 Copyright © ZouhirNASRI : +212643446060