رئيس المجلس الإقليمي لخنيفرة يتقدم بالتهنئة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة 8 مارس

img
سلايدر 0 admin

رئيس المجلس الإقليمي لخنيفرة يتقدم بالتهنئة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة 8 مارس

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف ثمانية مارس من كل سنة ،يتشرف السيد صالح أوغبال رئيس المجلس الإقليمي لخنيفرة أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة أعضاء المجلس بتقديم أغلى الاماني وأزكى التهاني للمرأة الزيانية الخنيفرية خاصة و المغربية قاطبة، أينما حلت وارتحلت .

راجيـا من الله العلي القدير ان يعيد أمثال هذه المناسبة العالمية عليهن بموفور الصحة والعافية وطول العمر ٬ لما يسدين من آعمال وخدمات جليلة بكل تفان واخلاص وتقدير للمسؤولية .

ومهما قيل فإنه لن يصل الى المكانة التي أرادها الخالق للمرأة ،فقد كرمها جل وعلا من فوق سبع سماوات وأوصى بها خيرا وحرم كل سلوك يهين كرامتها وكبرياءها، إنها فعلا نصف المجتمع والسند الراسخ للرجل وكما يقال: وراء كل عظيم امرأة ،فهنيئا للمرأة بحقوقها وكرامتها ومزيدا من الأعياد والمناسبات التي تقر بنبل مكانتها داخل المجتمعات .

فطوبى للمرأة وقد دخلت التاريخ من بابه الواسع ولم يعد وجودها في الحياة مقتصرا على التربية داخل البيت بل اصبحت المرأة بنضالاتها تشارك الرجل في أصعب المهن فأصبحت اليوم طبيبة وسياسية وأستاذة و وزيرة وغيرها من المهن … ولم يأت ذلك صدفة بل جاء بجدها وكدها وبذل مجهودات خارقة تضاهي مجهودات الرجل أو تفوقها .

أخيــــرا أعاد الله هذه المناسبة بموفور الصحة والهناء على كل امرأة فمزيدا من العطاء ونكران الذات من أجل بناء وطن تتساوى فيه الحقوق والواجبات وهذا ليس ببعيد على اخوات عرفن في المؤسسة بنبل الاخلاق وحلية الفضائل .

                                  كل عام وأنتن تنعمن بالسعادة وبهجة الحياة و أنتن بألف خير

مواضيع متعلقة

اترك رداً

شركاؤنا

© Cpkhénifra IFRIKIALIVE S.A.R.L

 Copyright © ZouhirNASRI : +212643446060