كلمة الرئيس

img
كلمة الرئيس 0 admin

                                                          

 صالح أوغبال رئيس المجلس الاقليمي                   

 لا يخفى على احد الدور المحوري الذي يلعبه نشر المعلومة في دعم وانفتاح الإدارة على المواطنين، ولامناص من القول بأنها أيضا من المؤشرات القوية التي يقاس بها مستوى الديمقراطية و نجاعة التدبير، من اجل ترسيخ روح الشفافية والمساءلة في المرفق العام وتقوية مبادئ الحكامة الجيدة .

من هذا المنطلق أبى المجلس لخنيفرة إلا أن يؤسس لهذا المشروع الذي نعتبره محطة مهمة لتعزيز منظومة الحقوق والحريات  بكل أبعادها السياسية والاقتصادية والاجتماعية وتعميق الديمقراطية التشاركية  قيما ومبادئا وممارسة .

وتأتي هذه الخطوة لإحداث موقع الكتروني للمجلس لتعزيز المجهودات التواصلية التي دشنها منذ توليه زمام الأمور والتي نعتبرها نقطة قوة تزكيها حجم البرامج والأنشطة واللقاءات التي نظمها المجلس وفاء منه لمبدأ تقاسم المعلومة وإشراك المواطنين و المواطنات في قضايا الشأن الإقليمي وملامسة أداء المجلس عن قرب بكل امتداداتها  لخلق تفكير جماعي حول الصيغ الممكنة للتجاوب مع الطلب الاجتماعي والاقتصادي  للمواطن عبر هذه البوابة التي نعتبرها منصة تفاعل مع كل المبادرات الرامية إلى تحقيق الهدف المنشود في تنمية الإقليم وتعزيز التواصل الايجابي مع المحيط الخارجي.

ويحدونا طموح كبير لاستثمار ما تبقى من هذه الولاية في إغناء المنجز وبناء أفق جديد قادر على ترسيخ الإصلاحات البنيوية وكسب التحديات المطروحة علينا مستحضرين في ذلك خصوصية هذه الولاية باعتبارها مرحلة مفصلية وانتقالية .

ونشكر بالمناسبة كل من ساهم من قريب أو بعيد في هذه المبادرة من أطر وتقنيين وفريق عمل وكل الذين أغنوا محتوى الموقع، ونحثهم على مواصلة مجهوداتهم في سبيل استمرارية العمل خدمة للمواطنين و المواطنات.

اترك رداً

شركاؤنا

© Cpkhénifra IFRIKIALIVE S.A.R.L

 Copyright © ZouhirNASRI : +212643446060